• العشب الاصطناعي لملاعب كرة القدم الامريكية
  • بفض المرونة المحسنة والإستقرار للأشعة فوق البنفسجية، العشب الاصطناعي لكرة القدم يتمتع بخصائص اللعب الممتازة حتى بعد الإستخدام المكثف. الألياف تساعد في الحفاظ على إستقرار المظهر وجمالة في مختلف مراحل العمر لهذا العشب.
  • العشب الاصطناعي للمناظر
  • يتم تصميم العشب الاصطناعي للمناظر ليحافظ على الإستقرار والثبات لذالك يمكن السماح لخيوط العشب بالبقاء في وضع رأسي مستقيم. بالإضافة إلى ذالك، هذا العشب سهل التركيب، وفي أغلب الحالات لا يحتاج إلى مواد حشو.
  • العشب الاصطناعي لملاعب الهوكي
  • بفضل فريق التركيب المهني الماهر الذي نمتلكة، تقدم شركتنا أفضل خدمات دعم التركيب و الإستشارات التصميمية. يتم توصيل المنتج في وقت سريع بين7-15 يوم .

International Marketing and Sales Center

الهاتف: +86-10-84988748
الفاكس:+86-10-84985396

القيادة

رئيس ل Taishan Artificial Turf Industry Co, Ltd. ، Mr Zhiliang Bian ، هو مؤسس ل Taishan Group ، عضو في لجنة وطنية ل CPPCC ، زعيم صناعة الرياضة في الصين ، والشعب العشرة الأوائل في أخبار الشركات الخاصة الصينية ، ونائب الأمين للجنة التقنية ومعايير الرياضة الوطنية ، ونائب الرئيس لاتحاد عموم الصين للسلع الرياضية.في ظل قيادته ، Taishan Group أصبح بنجاح المورد من ثمانية بنود المعدات المختلفة في دورة الالعاب الاولمبية في بكين عام 2008 ، ومنحت "جائزة الأولمبياد الخاص مساهمة" من البلاد .صناعة العشب الصناعي العالمي ينمو بمعدل سنوي قدره 20 في المئة . في السنوات الأخيرة ، Taishan Artificial Turf Industry Company قد تطورت بشكل سريع ، وتصبح صناعة فقرية رئيسية وهامة نقطة النمو الاقتصادي ل Taishan Group . وقد تجاوز معدل النمو على نطاق واسع معدل النمو المتوسط في هذه الصناعة. وعلاوة على ذلك ، Taishan سوف تستثمر المزيد من البحوث على المنتج ، وتوسيع باستمرار كل من الأسواق المحلية والعالمية لجعل Taishan تصبح الشركة الرائدة في مجال صناعة العشب الصناعي .

وقدم فريق القيادة العليا وقاد رئيس zhiliang bian مساهمة كبيرة في تطوير الشركة. في هذه الأيام ، Taishan Artificial Turf Industry Company يصبح الأسرع نموا الصانع للعشب الصناعي في حجم المبيعات . شركتنا شركة واحدة حاصلة على الشهادة FIH من للعشب الاصطناعي . منتجاتنا جودة عالية ، Taishan العشب الاصطناعي وقد تم اختيار عدد من المسابقات الدولية والفرق المهنية وتصديرها إلى 56 دولة ومناطق مختلفة.